تسجيل الدخول
+96612632375

 سياسة الخصوصية

 

عزيزي "مستخدم و زائر" بوابة "الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الاكاديمي" إن زيارتك أو استخدامك بوابتنا تعد موافقة صريحة من قبلكم على ما تمثله "بوابة الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الاكاديمي ", والتي تتخذ من الرياض في المملكة العربية السعودية مقراَ لها, وبالتالي يتوجب عليك التقيد بالشروط والبنود الواردة في هذه الصفحة.

  • يمنع منعاَ باتاَ إجراء أي محاولة غير قانونية للخرق أو التحايل على شروط الحماية أو استخدام البوابة لغير الأغراض المحددة لها, أو حجب أي من خدمات البوابة عن المستخدمين المصرح لهم, أو أي استخدام, أو حفظ, أو تغيير, أو أذى, أو إتلاف للمعلومات, أو أي تدخل في البوابة أو تشغيلها, وإن أي دليل على مثل تلك الأفعال قد يعرض صاحبه للمسألة القانونية.

 

  • إدارة البوابة لا تقوم بجمع أية معلومات شخصية عنك بدون معرفتك عند زيارتك لبوابتنا, رغم أنك قد تقوم بتزويدنا بتلك المعلومات في بعض الحالات الخاصة مثل "طلبات الاستخدام", فإننا نقوم بجمع وحفظ بعض المعلومات المحددة بشكل تلقائي عنك مثل بروتوكول الانترنت "أي بي" الخاص بالنطاق الذي تدخل عبره إلى الانترنت, أو في ما إذا كنت تدخل عبر بروكسي محدد من قبل مزود الإنترنت الخاص بك "أي إس بي", أو وقت و تاريخ زيارتك للموقع الذي قمت بربط بوابتنا إليه مباشرة.

 

  • نحن نقوم بأستخدام الإحصائيات المختصرة لجعل بوابتنا أكثر فائدة للزوار و المستخدمين مثل معرفة أي المعلومات هي الأكثر أهمية للزوار وللمستخدمين و أيها أقل أهمية, ومن أجل أغراض أخرى مثل تحديد المواصفات التقنية لتصميم البوابة و تقديم أداء النظام و مواضع الخلل, و لا يتم مشاركة تلك المعلومات إطلاقاَ خارج نطاق فريق الدعم لهذه البوابة إلا في حالة طلبها من قبل إحدى الجهات القضائية.


التزاماتنا 

يلتزم المسؤولون عن بوابة الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الاكاديمي بأحترام خصوصيتكم وحماية معلوماتكم الشخصية.

وإقراراً منا بالالتزام بحماية أمن معلوماتكم الحساسة، أعددنا وثيقة الأمن والخصوصية لإطلاعكم على الممارسات الحالية في سياق إدارة المعلومات على بوابتنا الإلكترونية.

إن ما يحكم تعاطينا مع المعلومات الشخصية هو قوانين الخصوصية والأمن المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتكم سواء كنتم تتصفحون لمجرد الحصول على المعلومات أو كنتم تجرون أية خدمات إلكترونية معنا.



جمع واستخدام المعلومات الالكترونية  

عند زيارتك لبوابتنا، لن نطلب معلوماتك الشخصية ما لم تختر بنفسك أن تتلقى أياً من خدماتنا الالكترونية.

 

 

الاحتفاظ بعناوين بروتوكول الانترنت 

يقوم السيرفر الشبكي الخاص بنا بجمع عناوين بروتوكول الإنترنت الخاصة بكم تلقائياً لدى زيارتكم لبوابتنا إن (عنوان بروتوكول الانترنت الخاص بك هو رقم العنوان الخاص بجهازك الحاسوبي الذي يسمح للأجهزة الحاسوبية الأخرى المتصلة بالانترنت بمعرفة الوجهة التي ترسل إليها البيانات، غير أن هذا العنوان لا يكشف عن شخصيتك).

نحن نستخدم عنوان بروتوكول الأنترنت للمساعدة على تشخيص المشكلات في السيرفر الخاص بنا ولإجراء الإحصائيات حول استخدام البوابة.


 
استخدام ملفات الكوكيز


إن بوابتنا تستخدم ملفات الكوكيز, وعلى العموم فإن هذه الملفات تساعد المستخدمين على التحرك بسهولة داخل البوابة الإلكترونية.

وفي حال رغبتك، يمكن استخدام هذه الملفات من أجل " تذكر" كلمة السر وتسهيل وتسريع عملية دخولك إلى بعض أجزاء البوابة.

ويتم تخزين هذه الملفات في القرص الصلب لجهازك الحاسوبي، علماً بأن ملفات الكوكيز المستخدمة من قبل بوابتنا مشفرة مما يجعلها عصية على القراءة بالنسبة لأي جهة خارجية.



حماية المعلومات الشخصية

ستكون معلوماتك الشخصية متاحة فقط للقائمين على بوابتنا الذين يحتاجون إلى معرفة تلك المعلومات.

ولن تكون معلوماتك الشخصية متاحة للاطلاع العام من دون موافقتك, كما أن المعلومات الشخصية لمستخدمي البوابة لن يتم تبادلها أو بيعها أو نقلها إلى أي طرف من دون موافقتك المسبقة.

إن الوصول إلى تلك المعلومات غير متاح إلا لأولئك المختصين الذين يتولون توفير الخدمات  المتوافقة مع طبيعة تعاملك مع بوابتنا.



ملحوظة هامة

تتصل بعض بوابتنا بمواقع أخرى أقيمت وتدار من قبل مؤسسات أخرى سواء عامة أو خاصة.

إننا نقدم هذه الوصلات أو الروابط من أجل معلوماتكم وفائدتكم، وعند دخولك أياً من مواقع تلك الروابط فإنك تكون قد غادرت بوابتنا، وبالتالي فإن سياسات إدارة المعلومات الخاصة بموقع الهيئة لن يكون معمولاً بها في تلك الروابط.

​​​​